الأحد , 27 مايو 2018

هازارد: لقب “أبطال أوروبا” صعب على تشيلسي


قال صانع لعب تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدن هازارد، إن فريقه سيكافح لإنهاء “البريميير ليغ” ضمن فرق المربع الذهبي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتألق هازارد وسجل هدفين في فوز تشيلسي 3-0 على وست بروميتش ألبيون، الإثنين، ليحقق الفريق انتصاره الثالث فقط في آخر 11 مباراة بكل المسابقات، ويبقى رابعاً في الدوري بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويرغب هازارد أن يواصل تشيلسي صحوته في الفترة المقبلة، وقال لموقع النادي الإلكتروني: “كان الرد جيداً بعد هزيمتين متتاليتين.. لدينا لاعبين رائعين، ونريد إنهاء المسابقة ضمن أول 4 مراكز في نهاية الموسم وهذا هدفنا”.

وأضاف: “يتبقى 11 مباراة حتى نهاية الموسم، وسنقدم قصارى جهدنا لمحاولة تحقيق ذلك”.

وبعد الخروج من كأس رابطة الأندية والابتعاد تماماً عن المنافسة على لقب الدوري، فإن آمال تشيلسي هذا الموسم في التتويج تقتصر على دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال هازارد: “يجب أن نعمل بجدية ونحاول الفوز بالمباريات. عند اللعب لتشيلسي يجب أن يضع اللاعب نصب عينيه أن يبذل قصارى جهده في الملعب.. نحتاج إلى الوجود في أول 4 مراكز والتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، وسيكون من الجيد أيضاً إذا أحرزنا لقب كأس الاتحاد. نحن نلعب أيضاً في دوري الأبطال، وليس من السهل الفوز باللقب، لكننا سنقدم كل ما نملك”.