الأحد , 22 يوليو 2018

#صور | نقابة الاعلام: إستمرار العملية الانتخابية حتى المساء


أجرت نقابة العاملين في وزارة الاعلام اليوم بمقر اتحاد النقابات العمالية في القطاع الحكومي انتخابتها، حيث تتنافس فيها قائمتان و3 مستقلين.


من جهته أكد رئيس لجنة العملية الانتخابية والذي يمثل الاتحاد الحكومي خالد الدوسري أن هناك اقبال شديد على التصويت من أعضاء النقابة حيث زاد العدد عن 500 ناخب من الجنسين حتى الآن رغم أننا لازلنا في الفترة الصباحية منوها بأن التصويت مستمر حتى 8 مساء، مشيرا الى أن العملية الانتخابية تمر في أجواء من المودة والحب بين جميع المرشحين، موضحا أن الأجواء كانت مريحة.


من جهتها قالت المتحدث باسم قائمة الاصلاح والتطوير الاعلامية نعيمة الحاي أن العملية الانتخابية هي عرس ديموقراطي جميل وجميع المرشحين هم أخوة لنا وأتمنى التوفيق للجميع والجميع فائز بهذه الروح الجميلة.

وأعربت الحاي عن سعدتها بالوصول لهذا المستوى من الرقي والنزاهة، مرددة “نريد نقابة قوية تحقق طموحات العاملين في وزارة الإعلام، نريد نقابة تسعى للعدالة والتطوير وتهتم بالعنصر البشري وبيئة العمل وتطور العاملين”.


وأشارت الحاي إلى أن قائمة الاصلاح والتطوير سوف تسعى إلى تأسيس لجنة حقوق العاملين في الوزارة لمتابعة حقوق جميع العاملين بالإضافة إلى العمل على تطوير بيئة العمل وتحقيق المساواة.


يذكر أن الانتخابات تتم تحت اشراف اتحاد نقابات العاملين في القطاع الحكومي بحضور زرئيس الاتحاد وسكرتير عام الاتحاد، فيما جاء المرشحين من قائمة الاصلاح والتطوير وتضم نعيمة أحمد الحاي وابراهيم خليفة البكر وعلي حسن دشتي وعلي هلال العلي ومشعل فؤاد الخلف وعبد الله محمد العصيمي ويوسف عبد العزيز عبد الرسول والقائمة الاعلامية وتضم حمد عبد الكريم بن حيدر وفارس ضيدان العنزي ومبارك حجي الخرينج وفهد مطلق العنزي وعبد الله عيسى يوسف ونايف سعيد الشمري وراشد محمد العازمي وحمد عبد الله العوض وناصر جاسم قاسم، المستقون هم خالد عبد الله الصايغ وجابر عجيل الشريدة وخالد حميدي بوظهير.