الجمعة , 17 أغسطس 2018

فهد الكندري: برنامج ” فسيروا 2 ” بأفكار مطوّرة في رمضان القادم على تلفزيون #الكويت


أعلن إمام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري أن فريق عمل برنامج ” فسيروا 2 ” بدأ بانتاج وتصوير 30 حلقة سيتم عرضها على القناة الأولى في تلفزيون الكويت بالتعاون مع وزارة الإعلام خلال شهر رمضان القادم .

وقال الكندري ان برنامج ” فسيروا 2 ” ستتحدث حلقاته عن عظمة خلق الله سبحانه وتعالى واتقان صنعه في الكون وذلك من خلال عرض الآيات القرآنية الداله على هذه العظمه ، ومن جديد الأفكار في الموسم الجديد سيتطرق الشيخ فهد الكندري لعظمة التشريع الاسلامي (الاعجاز التشريعي) حيث ستكون هناك العديد من الحلقات المثيرة و الممتعة بنفس الوقت .

وأضاف الكندري إن فريق عمل برنامج ” فسيروا 2 ” اختار عدة دول لتصوير 30 حلقة حتى كانت أولى محطات فريق البرنامج السويد والتي استمر التصوير فيها لمدة 15 يوما ً.

وبين الكندري ان هذا العمل جاء بالتعاون والتنسيق مع وزارة الإعلام بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في نسخته الأولى التي عرضت في رمضان الماضي ، و لم تدخر الوزارة جهداً في اتمام التعاون على انتاج الموسم الثاني بأفضل صورة .

وأكد الكندري حرص فريق عمل برنامج ” فسيروا 2 ” على حسن اختيار مواقع التصوير ودقة التنفيذ وتنوع المواضيع لضمان استمرار الفوز برضا الله أولا ثم برضا وقبول الجمهور الكريم الذي عودنا على حسن التفاعل مع كل عمل متقن ، متمنياً أن تجد وزارة الإعلام الوقت المناسب لعرضه في جدول برامج رمضان ١٤٣٩هـ أعاده الله علينا وعلى المسلمين باليمن و البركات.