السبت , 17 فبراير 2018

طالب يخنق زميله في مبارك الكبير والمنطقة التعليمية تفتح تحقيقاً في الحادثة

قام طالب في الصف الثاني الابتدائي بالاعتداء على زميله في إحدى مدارس منطقة مبارك الكبير التعليمية من خلال «خنقه» بخيط وقد قام مدير المنطقة منصور الديحاني على الفور بزيارة إلى المدرسة للاطمئنان على الطالب.

وقال الديحاني في تصريح لـ «الأنباء» ان الأمور بخير ولا يوجد شيء يدعو للقلق، مشيرا إلى انه التقى الطالبين والإدارة المدرسية ولم يتم نقل الطالب إلى المستشفى، بل التزم الجميع بالدوام.

وأكد الديحاني حرص وزارة التربية وكل العاملين في مدارس المنطقة على الحفاظ على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية.

وأعلن عن فتح تحقيق في حادثة اعتداء الطالب على زميله في مدرسة ابتدائية، مشيرا إلى أن الإدارة المدرسية قامت بدورها باتخاذ كل الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات وتطبيق اللوائح المدرسية، حيث جرى نقل الطالب المعتدي على زميله إلى فصل آخر، وتم استدعاء ولية الأمر وإبلاغها بما حدث وأخذ تعهد كتابي عليها.

ونوه الديحاني إلى أن ولية أمر الطالب المعتدى عليه رفضت تقديم شكوى رسمية لدى المنطقة التعليمية إلا أن المنطقة استكملت إجراءات التحقيق الإداري، وأكد على ضرورة الاهتمام بالحالات الخاصة داخل المدارس ومتابعتهم من قبل الإدارات المدرسية.

المصدر: الانباء